متى يقفل معرض الكتاب 2022 في السعودية

متى ينتهي معرض الرياض الدولي للكتاب 2022؟

متى يقفل معرض الكتاب 2022 في السعودية


سيختتم معرض الرياض للكتاب 2022 قريبًا، ولكن ليس قبل أن تقوم هيئة الأدب والنشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية بالترويج للثقافة داخل المملكة العربية السعودية. عملت الهيئة جاهدة على إقامة مهرجان ثقافي يعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب الثقافية والأدبية المهمة في عاصمة المملكة العربية السعودية. يحدث هذا الحدث كل عام لعدد محدد من الأيام، وسوف نقوم بتوضيح متى يبدأ ومتى يقفل معرض الكتاب 2022 في السعودية وكم يبلغ سعر تذكرة معرض الكتاب الرياض 2022 في هذا الموضوع.

معرض الكتاب الرياض 2022

تشرف هيئة الأدب والنشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية على هذا المعرض. يعد هذا الحدث من أشهر المهرجانات الثقافية ومعارض الكتاب في المملكة العربية السعودية والمنطقة المحيطة بها. الجدير بالذكر أنه كان يقام في مركز المعارض بالرياض في شهر مارس من كل عام. على مدار عشرة أيام كل عام، ويتم تنظيمه من قبل وزارة الإعلام، ولكن منذ أن أصبحت الثقافة وزارة مستقلة خاصة بها، أصبحت هيئة الأدب والنشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية هي المسؤولة عن الحدث لمدة عشرة أيام كل عام.

متى معرض الكتاب في السعودية؟

أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية أن اليوم الأول من معرض الرياض للكتاب 2022 سيكون 29 سبتمبر 2022. وسيستمر المعرض لمدة عشرة أيام وسيتمكن مواطنو الرياض وزوارها من الحصول على الكتب. والتعرف على الثقافات والآداب المختلفة. سيضم المعرض عددًا كبيرًا من الكتب وسوف يستمر لعدد ايام محدودة.

متى يقفل معرض الكتاب الرياض 2022

بدأ معرض الرياض للكتاب 2022 في 29 سبتمبر وينتهي في 8 أكتوبر، ويستمر 10 أيام. يشار إلى أن المعرض مفتوح للزوار من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من 2 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

كم سعر تذكرة معرض الكتاب الرياض 2022

في الواقع، لا تحتاج إلى دفع ثمن تذكرة لدخول معرض الكتاب. وذكرت اللجنة المنظمة أن معرض الرياض للكتاب 2022 مجاني لكل من يرغب في الحضور. كل ما عليك فعله هو تسجيل رغبتك في حضور المعرض والفعاليات وأنشطة المعرض من خلال الموقع الإلكتروني واتباع إجراءات الحجز الموضحة أعلاه.

تويتر معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

من أهم الطرق للبقاء على اطلاع دائم بالمعلومات والتفاصيل حول المعرض، بما في ذلك تواريخ بدايته وانتهائه، من خلال متابعة الحساب الرسمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب على تويتر. اضغط هنا للذهاب إلى حساب تويتر الرسمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب.

الخاتمة متى يقفل معرض الكتاب 2022 في السعودية

وصلنا الآن إلى نهاية المقال الذي نناقش فيه موعد إغلاق معرض الرياض للكتاب 2022. من خلال هذا المقال، تمكنا من تحديد مواعيد معرض الكتاب لهذا العام في الرياض. تم ذلك من خلال تقديم لمحة موجزة عن المعرض، وكذلك متى يبدأ ومتى سينتهي. ناقشنا أيضًا كيفية حجز التذاكر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-