تنزيل لعبة Best Fiends مهكرة 2023 اخر اصدار لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة best fiends مهكرة للاندرويد 2023


لعبة Best Fiends مهكرة 2023هي لعبة في عالم غزت فيه كيانات فضائية ، وستتغلب على المباراة الثالثة للقضاء على الأعداء. سيتطلب كل مستوى متطلبات مختلفة ، وستتاح لك الفرصة لتحرير بعض الأصدقاء الجدد. في الوقت نفسه ، سيكون لدى أصدقائك مهارات فريدة ومتوافقة مع عناصر المباراة في اللعبة. لذلك سوف تأخذ وقتك لاستكشاف هذه الأشياء المثيرة.


انضم إلى أحداث الهالوين الرائعة

من المؤكد أنك ستجد أحداث أفضل الشياطين ذات الطابع المماثل خلال موسم الهالوين مثل Fright Night و Halloween Mystery. هذان الحدثان لهما طريقة لعب مختلفة قليلا ويجلبان الإثارة للاعبين بسبب المكافآت الرائعة. في الوقت نفسه ، فإن الدافع للاعبين للمشاركة في هذا المستوى هو تلقي الشخصيات المتعلقة بهاذين الحدثين. بالطبع ، تنتظر التحديات إكمالها ، وتستمر فقط لفترة محددة.

شارك في رحلة صد الغزاة

شارك في رحلة صد الغزاة


يتمتع عالم لعبة Best Fiends مهكرة 2023 بالسلام ، لكن هذا لا يدوم طويلا لأن الغرباء يأتون من أماكن بعيدة في الفضاء. ذهب نيزك إلى جبل بوم ، حيث تعيش الشخصيات الرئيسية ، وجلب جيش الرخويات بقوة مدمرة. في الوقت نفسه ، يدمرون كل ما يظهر في طريقهم ويحاولون تدريجيا السيطرة على العالم. لذلك ستقاتلهم أنت وأصدقاؤك في Mount Boom بقوة الكتل.

طريقة اللعب الرئيسية التي يختبرها اللاعبون في هذه اللعبة هي لعبة مطابقة ثلاثة. إنه أمر رائع لأن المباراة الثالثة أصبحت شائعة جدا بين العديد من اللاعبين. في الوقت نفسه ، سيحتاج اللاعبون إلى التأكد من أنهم لن ينقلوا كتلة في اللعبة لإجراء مباراة ولكن إنشاء اتصال. ستقوم بتوصيل العناصر القريبة من بعضها البعض والتأهل لطرق الاتصال داخل شاشة اللعبة.

جمع أصدقاء مختلفين لمحاربة الأعداء

جمع أصدقاء مختلفين لمحاربة الأعداء


ستلاحظ في لعبة Best Fiends أنه ستكون هناك مواقف تتوافق مع 5 ألوان مختلفة. لذلك سيتم احتلال كل موضع من قبل شخصية أخرى وسوف تتكيف بشكل جيد مع اللون الذي تطابقه. ستكون قادرا على ملء أي خمس ثغرات حتى تتمكن من تنفيذ أي هجوم بأضرار كبيرة دون الحاجة إلى القلق كثيرا بشأن اختيار التكتيكات. بالإضافة إلى ذلك ، عند الانتهاء من مستوى معين ، سيتم إصدار شخصية جديدة وتظهر أمام عينيك.

ستلتقي بالعديد من الشخصيات ذات الخصائص المختلفة وتمتلك مظهرا مذهلا. في الوقت نفسه ، ستستمر في إكمال المستوى وفتح شخصيات جديدة ، لكنها ستكون رحلة طويلة للاعب. سيتم زيادة عدد المستويات وصعوبتها بمرور الوقت ليحاول اللاعبون حلها. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر دائما أحداث جديدة يجب عليك المشاركة فيها لتلقي مكافآت محدودة.


رابط تحميل لعبة Best Fiends مهكرة 2023

لتحميل لعبة Best Fiends مهكرة 2023 بصيغة apk اضغط على الرابط التالي:-

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-