افضل برامج تنزيل فيديو YouTube المجانية 2023

افضل برامج تنزيل فيديو YouTube المجانية 2023


تعتبر منصة youTube المنصة الأشهر لمشاركة الفيديو وتساعد المستخدمين على مشاهدة مقاطع الفيديو والإعجاب بها والتعليق عليها وتحميلها. يمكنك الوصول إلى الفيديو من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

يمكنك استخدام برامج تنزيل فيديو YouTube لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك MP3 و MP4. تدعم هذه التطبيقات سهلة الاستخدام دقة عالية ومنخفضة الجودة تتوافق مع احتياجاتك.

فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأفضل تطبيقات تنزيل فيديو YouTube ، مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب. تحتوي قائمة تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو هذه على برامج مفتوحة المصدر (مجانية) .


1) iTubeGO

iTubeGO هو برنامج يساعدك على تنزيل مقاطع فيديو YouTube. يحتوي على محول YouTube مدمج لتحويل الفيديو إلى مقاطع فيديو MP3 و MP4 و 4K و HD MP4. كما يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 (صوت) ، وتنزيل قوائم تشغيل YouTube مرة واحدة ، وإدارة تنزيلات متعددة.

تدعم هذه الأداة أيضا تنسيقات صوت وفيديو متعددة. يمكنك البحث تلقائيا عن المسلسلات التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت للحصول على ترجمات عند تنزيل أي فيديو. وهو يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Netflix و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و BBC والعديد من المنصات الأخرى.


التنسيقات المدعومة: MP3 و MP4 و M4A وتنسيقات أخرى.

المنصات المدعومة: ويندوز، ماك، أندرويد


 2) By Click Downloader

أصبح By Click Downloader شائعا جدا بين العديد من المعجبين لأنه يحتوي على أبسط طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو ولكنه لا يزال يمنحك ميزات متقدمة مثل تنزيل قوائم التشغيل ومقاطع الفيديو الحية والترجمات وما إلى ذلك.

يتعرف هذا البرنامج عند مشاهدة مقطع فيديو على متصفحك ويعرض عليك تنزيله بنقرة واحدة. التنزيل خالي من الاعلانات وسهل للغاية. كما يوفر خيارا لتنزيل الفيديو عند مشاهدته في متصفح.

التنسيقات المدعومة: HD ، MP3 ، MP4 ، AVI ، إلخ.

المنصات المدعومة: ويندوز.


3)HitPaw Video Converter


HitPaw محول الفيديو هو برنامج تنزيل فيديو YouTube قوي ، يمكنه تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى تنسيقات MP4 و MP3 و MOV و 1000+. علاوة على ذلك ، يعد تنزيل قائمة تشغيل YouTube أسرع 120 مرة باستخدام ميزة التنزيل فائق السرعة. بصرف النظر عن فيديو YouTube ، يتيح لك HitPaw Video Converter أيضا تنزيل موسيقى YouTube إلى MP3 / WAV / OGG بسرعة 320 كيلو بت في الثانية.

يدعم HitPaw Video Converter تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع 10000 + ، بما في ذلك YouTube و Instagram و Dailymotion و Reddit و Facebook وما إلى ذلك.

المنصات المدعومة: Windows 7/8/10/11 و Mac OS 10.13 والإصدارات الأحدث

التنسيق المدعوم: MP4 و MOV و MKV و MP3 و WAV و WMA وما إلى ذلك.

4) Free YouTube Download

Free YouTube Download هي أداة سهلة الاستخدام لتنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة من YouTube وتحويلها إلى MP4 و AVI و MOV و MP3. يحتوي التطبيق على واجهة متعددة اللغات ويمنحك ميزات متقدمة مثل تنزيل قوائم التشغيل والقنوات و YouTube Shorts والترجمات وما إلى ذلك. يمكنك أيضا نقل محتوى YouTube مباشرة إلى قائمة تشغيل iTunes الخاصة بك.

التنسيقات المدعومة: MP4 ، AVI ، MOV ، MP3.

المنصات المدعومة: ويندوز وماك.

5) 4K Video Downloader


4K Video Downloader هو برنامج تنزيل فيديو عبر الأنظمة الأساسية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Linux. يسمح لك بحفظ قنوات YouTube بأكملها أو مقاطع الفيديو الفردية بجودة 4K أو 1080p أو 720p. 4K Video Downloader هو برنامج تنزيل فيديو مجاني سيمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات والترجمات من YouTube و TikTok و Facebook ومواقع الفيديو الأخرى. يمكنك تعيين تنزيلات تلقائية للمحتوى من قنوات YouTube التي تريدها.

التنسيقات المدعومة: MP4 و MKV و 3GP و M4A و MP3 والمزيد.

المنصات المدعومة: Windows 7+ و macOS 10.13+ و Ubuntu 64 بت.

6) Viddly

Viddly هو تطبيق يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات MP4 أو MP3. يقدم هذا التطبيق مرفق بحث يحمل في ثناياه عوامل. يمكنك استخدامه لتخزين قائمة تشغيل YouTube بنقرة واحدة بالماوس. يساعدك في الحصول على ترجمات من YouTube بأي لغة. يمكنك تحويل الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة إلى أي تنسيق شائع.

التنسيقات المدعومة: MP3

المنصات المدعومة: ويندوز وماك.

7) Yt Saver

تتيح لك أداة تنزيل وتحويل الفيديو YT Saver قص مقاطع الفيديو عبر الإنترنت MP4 و MOV و AAC وتنسيقات أخرى وتقليمها واقتصاصها. يساعدك على حماية خصوصية الفيديو الذي تم تنزيله. يمكنك Ytsaver أيضا من تصفح مواقع مشاركة الفيديو / الصوت

التنسيقات المدعومة: MP4 ، MOV ، WMV ، AVI ، FLV ، MKV ، HEVC MP4 ، HEVC MKV ، 3GP ، إلخ.

المنصات المدعومة: ويندوز وماك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-