كتاب اللغة العربية للصف الاول المتوسط السودان 2024 pdf

كتاب اللغة العربية للصف الاول الثانوي السودان 2024 pdf

تنزيل كتاب اللغة العربية للصف الاول المتوسط المنهج السوداني للعام الدراسي 2024 pdf؟ او تحميل كتاب اللغة العربية للاول المتوسط السودان 1445.

عرض أونلاين كتاب اللغة العربية للصف الاول الثانوي السودان


رابط تحميل الكتاب بصيغة pdf:-




بين يديكم، أيُّها التلاميذ والتلميذات كتاب اللغة العربية الصف الأول المرحلة المتوسطة ومن دلائل الترحيب بهذا الكتاب كان الدَّرسُ الأول منه بعنوان الكتاب. هَل فَكَرْتَ أَيُّهَا التلميذ وأيتها التلميذة في فائدة هذا الكتاب أو أي كتاب آخر يَحْمِلُ عنواناً يشير إلى المادة العلمية أو الأدبية. إنك تحمله مَعَكَ في الحقيبة صباحاً ومساءً وتجده أمامك في المكتبات والمعارض اللغة العربية والطرقات، وإننا نشاهد النّاس يطالعون الكتب ويستمتعون بذلك. 

إن للكتاب فائدةً عظيمة، فهو يحمل إليك العلم والمعرفة وتَتَعَلَّمُ منه دروسك وشؤون دينك وتعرف منه حياة بلادك، وبلاد العالم، فتزداد معلوماتك، وتسمو أخلاقك كما ينقل إليك الكتاب أيضاً قصص الماضي عبر التاريخ وأخبار الدهور البعيدة، فتعرف كيفَ عَاشِتِ الأمم القَديمةُ وَكَيْفَ اندثرت ولم يبق منها إلَّا خبرها ، فَنَتَعَلَّم من ذلك أن نَتَجَنَّبَ خَطأَهُم، ونتفادى أخلاقهم فنسير على صراط مستقيم. فهل عَرَفْتَ الآن قيمة الكتاب؟ وإذا علمت ذلك فاحرص على قراءة كُتُبِكَ جيداً وحافظ عليها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-