اوراق عمل مهارات رقمية اول متوسط ف2 فصل ثاني 1445 محلول

اوراق عمل مهارات رقمية اول متوسط ف2 فصل ثاني 1445 محلول

تنزيل اوراق عمل مادة المهارات الرقمية اول متوسط الفصل الدراسي الثاني 1445 pdf او word؟ او تحميل اوراق عمل مهارات رقمية الاول المتوسط ف2.

عرض اونلاين اوراق عمل مهارات رقمية اول متوسط ترم ثاني

1-أ_عثمان_الغامدي


2-أ_سارة_دغريري


3-أ_إلهام_باجبير_محلول


رابط تحميل الملفات من خلال:-



الإنترنت شبكة عالمية تتكون من ملايين الحواسيب التي تتبادل المعلومات. ويُعد الإنترنت أكبر شبكة حاسب تربط بين الشبكات الخاصة والعامة والحكومية والأكاديمية. حيث يمكنك بواسطته العثور على كميات هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات، وكذلك التواصل مع الآخرين وإرسال البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وغيرها.

يُعد البريد الإلكتروني أحد أهم الأدوات الرئيسة في التواصل عبر الإنترنت، فهو وسيلة لتبادل الرسائل بين شخصين أو أكثر. يتمتع البريد الإلكتروني بالعديد من المزايا، فهو سريع جدا بحيث يتم استقبال البريد الإلكتروني بعد ثوان من إرساله بغض النظر عن المسافة بين المرسل والمستقبل، ويمكن إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني بواسطة خدمات البريد الإلكتروني المجانية مثل جي ميل (Gmail) أو

وياهو Yahoo) وأوت لوك (Outlook) وغيرها كما يمكنك أيضًا إرسال مرفقات مختلفة في رسالتك الإلكترونية كالمستندات أو الصور الصوتيات أو مقاطع الفيديو الصغيرة. ستتعرف هنا على تطبيق البريد الإلكتروني (Mail)، وهو مجاني الاستخدام ويُمكن تنزيله من متجر ويندوز (Windows Store)
الاتصال بالإنترنت

يُعد الاتصال بالإنترنت أمرا سهلا لأي شخص فقط تحتاج إلى جهاز حاسب يمكنه الاتصال بالشبكة سلكيًا أو لاسلكيا، ووجود خط هاتف أو كابل متصل بمزود خدمات الإنترنت (ISP)، مع ضرورة وجود الموجه (Router) وهو الجهاز الذي يربط الحاسب بمزود الخدمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-