اوراق عمل انترنت الاشياء ثاني ثانوي مسارات فصل ثاني 1445

اوراق عمل انترنت الاشياء 1-1 ثاني ثانوي مسارات فصل ثاني 1445



تنزيل اوراق عمل مادة انترنت الاشياء للصف الثاني الثانوي مسارات الفصل الدراسي الثاني 1445 pdf؟ او تحميل اوراق عمل كتاب انترنت الاشياء مسارات ف2.

عرض أونلاين اوراق عمل انترنت الاشياء ثاني ثانوي مسارات


رابط تحميل الملف بصيغة pdf:-



بعض محتوى اوراق عمل انترنت الاشياء مسارات فصل ثاني 1445

إن فكرة إضافة المستشعرات إلى الأشياء المادية وإتاحة تفاعلها معا عبر شبكات المعلومات. في ثمانينيات القرن الماضي فقد قام بعض طلبة الجامعات بتطوير آلية للتعرف عن بعد على محتويات آلة بيع المشروبات الغازية. ساهم تطور الشبكات لتشمل أي جهاز حاسب حول العالم كما ساهم إصدار الشركات للأجهزة برقائق مصغرة ووحدات معالجة مركزية ومستشعرات في تطوير المزيد من التطبيقات التقنية. كما تطورت شبكة الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية WWW بواسطة شبكة وكالة مشاريع الأبحاث المتقدمة. .. التي تأسست عام 1969 لتصبح أكبر حجما وأكثر تعقيدا ...

وأصبح إنترنت الأشياء حقيقة واقعة. يعود الفضل في ذلك إلى عالم الحاسوب كيفين أشتون الذي استخدم مصطلح "إنترنت الأشياء" لأول مرة عام 1999 أثناء عمله في شركة كبيرة متعددة الجنسيات، حيث استخدم هذا المصطلح الوصف مفهوم جديد يتضمن وسوم التتبع وأجهزة الحواسيب المدعمة بمستشعرات متصلة بالإنترنت، والتي يمكنها جمع البيانات لتحسين عمليات سلسلة التوريد الخاصة بالشركة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-