مشروع بحث الثقب الاسود ثاني ثانوي مسارات الفصل الثالث 1445

مشروع بحث الثقب الاسود ثاني ثانوي مسارات الفصل الثالث 1445


مشروع بحث الثقب الاسود ثاني ثانوي مسارات الفصل الثالث 1445 ، تحميل و تنزيل مشروع عن الثقب الاسود مقرر علوم الارض والفضاء للصف الثاني الثانوي مسارات الفصل الدراسي الثالث pdf.

عرض اون لاين مشروع الثقب الاسود ثاني ثانوي 2-3 مسارات ف3




مقدمة مشروع بحث الثقب الأسود

الثقب الاسود
يعتقد العديد من البشر أن التقوب السوداء التمتع بقوة جذب هائلة، وبالتالي يخيل لهم أن الثقوب السوداء بخاصيتها تلك يمكنها جذب أي نجم أو كوكب أو حتى شعاع ضوء نموها والتهامة ببساطة عاجلا كان أم آجلاً. لكن هل هذا صحيح؟ وما هوا اللقب الأسود ؟ وكيف يتكون ؟ ولم أطلق عليه هذا المصطلح ؟ وما مدى قوته الحقيقية؟ وما الذي يمكن أن يحدث لو أن الكتب الأسود ايطار شخص ما ؟ العديد من الأسئلة تخطر في بالنا المجرد سماعنا لهذا المصطلح، دعونا تتعرف بالتفصيل عن إجابات الأسئلة التي حضرت بالكم.

بداية تطلق مصطلح الكتب الأسود على الحيز في الفراغ الذي تمتع بجانبية عالية، كما أن هذا المصطلح كان ظهوره حديث جداً، بالإضافة إلى ذلك، فإن تحديد مساحة هذه الثقوب ليني بالأمر الشهل تاريخياً، في عام 1916 م توصل عالم الفلك الألماني كارل شفار تسشيلد إلى أول حل دقيق فيما يخص النظرية النسبية العالم النشطين المتعلقة بالنصب الأسود، إذا تقنية النظرية النسبية العامة بالله يمكن الكتلة مضغوطة بقدر معين أن تشوه الزمكان للتشكيل الكتب الأسود، وتطلق على حدود المتعلقة التي لا يمكن الهروب منها اسم " أفق الحديث".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-