دليل المعلم المهارات الرقمية ثاني متوسط الفصل الدراسي الثالث 1445

دليل المعلم المهارات الرقمية ثاني متوسط الفصل الدراسي الثالث 1445


دليل المعلم المهارات الرقمية ثاني متوسط الفصل الدراسي الثالث 1445 ، تحميل وتنزيل دليل المعلم كتاب المهارات الرقمية الثاني المتوسط الفصل الثالث بصيغة pdf.

عرض اون لاين مادة المهارات الرقمية ثاني متوسط ف3


  • كتاب المهارات الرقمية 2م- ف3.



  • دليل المعلم مهارات رقمية 2م- ف3.



  • حلول الكتاب كامل مهارات رقمية 2م- ف3.



فهرس دليل المعلم مقرر المهارات الرقمية الصف الثاني المتوسط فصل ثالث

  • الوحدة الأولى: (إنتاج مقطع فيديو).
وصف الوحدة.
  • عزيزي المعلم
الهدف العام لهذه الوحدة هو أن يتعلم الطلبة كيفية إنشاء مقطع فيديو وتحريره، ومعرفة أساسيات ومتطلبات تصوير مقاطع الفيديو، وأنواع ملفات الوسائط، بالإضافة إلى إنشاء مقطع فيديو مدعم بالصوت وتحريره باستخدام مجموعة من المرشحات وتأثيرات الانتقال، وتصديره لمشاركته مع الآخرين باستخدام برنامج شوت كوت (Shotcut).
  • تدريب : افتح المجلد الحيوانات 8.53.1.1 من محرك أقراص USB المحمول الذي سيقدمه لك معلمك، وانسخ محتوياته إلى مجلد المستندات على الحاسب الخاص بك اكتب الخطوات التي اتبعتها؟
بعد توصيل الكاميرا الرقمية بالحاسب عبر محرك أقراص USB، أو بطاقة ذاكرة الكاميراء ،وبعد تعرف الحاسب عليها، ستظهر نافذة التشغيل التلقائي، ثم أقوم بما يلي:
  1. أوصل محرك أقراص USB المحمول بالحاسب الخاص بي.
  2. )Open folder to view files اضغط على فتح المجلد لعرض الملفات بعد ذلك، تظهر النافذة التي تحتوي على المجلد الذي يجب نسخ محتوياته إلى جهاز الحاسب الخاص بي .
  3. أفتح هذا المجلد باستخدام الضغط المزدوج، وأختار الملفات التي أريد نسخها، ثم أضغط بزر الفأرة الأيمن على الملفات المحددة، وبعد ذلك أضغط على خيار نسخ (Copy) من القائمة المنبثقة، ثم افتح مجلد المستندا (Documents)، وفي النهاية أضغط بزر الفأرة الأيمن على مساحة فارغة والصقها داخل مجلد المستندات على الحاسب الخاص بي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-