حل كتاب التقنية الرقمية 2-2 ثاني ثانوي مسارات الفصل الثالث 1445

حل كتاب التقنية الرقمية 2-2 ثاني ثانوي مسارات الفصل الثالث 1445


حل كتاب التقنية الرقمية 2-2 ثاني ثانوي مسارات الفصل الثالث 1445 ، تحميل وتنزيل حل كتاب تقنية رقمية 2-2 ثاني ثانوي مسارات الفصل الدراسي الثالث بصيغة pdf.

عرض اون لاين حل كتاب التقنية الرقمية 2-2 الثاني الثانوي مسارات ف3


  • حلول الكتاب كامل 2-2 مسارات.




فهرس حل مقرر التقنية الرقمية الصف الثاني ثانوي مسارات فصل ثالث

  • اذكر أمثلة من الحياة اليومية فيما يتعلق بالوسائط المطبوعة، ووسائل الإعلام عبر الإنترنت ووسائط الهواتف الذكية؟
الإعلانات في الصحف من أمثلة وسائل الإعلام المطبوعة، ومن أمثلة وسائل الإعلام عبر الإنترنت النشرات الإخبارية، ومن أمثلة وسائط الهواتف الذكية الإعلانات التي تظهر عند استخدام التطبيقات على الهاتف.
  • ابحث في الإنترنت عن موقع إلكتروني كمثال لواجهة المستخدم وآخر كمثال لتجربة المستخدم؟
من المواقع التي تهتم بواجهة المستخدم موقع Dropbox، والتي تهتم بتجربة المستخدم موقع Duolingo.

  • لقد أنشأت خلال الدرس شعارا باستخدام برنامج إنكسكيب ما البرامج الأخرى التي يمكنك استخدامها لإنشاء هذا الشعارة على إجابتك؟
 يمكن أيضا إنشاء شعار باستخدام Adobe Illustrator و Vectr و Affinity Designer لأنها تطبيقات مجانية لبرامج التصميم الرسومي مماثلة لبرنامج إنكسكيب.

  • افتح برنامج إنكسكيب وفي مستند جديد استورد الملفين " Dates_Festival.png" و "Dates.al" لم كبر كلنا الصورتين. هل تلاحظ أي اختلافات؟ علل إجابتك.
عند تكبير ملف Png وهو من نوع صورة نقطية تصبح الصورة منقطة فتفقد جودتها، أما ملف أن فعند تكبيره وهو عبارة عن صورة متجهة) فإن الصورة لا تفقد جودتها ولا يتم تقطيعها.
  • اشرح المقصود بتنسيق التبادل الرسومي (GIF)، ومتى يُفضّل استخدامه كوسيلة إعلانية؟
للسبق التبادل الرسومي (GIF) عبارة عن إعلان متحرك يحتوي على مجموعة من الصور المتحركة، يتم استخدامه بشكل شائع الشعارات المواقع الإلكترونية المتحركة، والتي تستخدم على نطاق واسع في الحملات الإعلانية وعلى مواقع الشبكة العنكبوتية.
  • اشرح المقصود بالملصق الإعلاني، وما أوجه الاختلاف الأساسية بينه وبين الشعار؟
الملصق الإعلاني هو وسيلة إعلانية تشير إلى ما تقوم الشركة بتسويقه ضمن حملاتها الإعلانية واستراتيجياتها التسويقية، في حين أن الشعار هو علامة بيانية أو رمز يستخدم للمساعدة في تعريف وتعزيز هوية الشركة وتميزها. يتمثل الاختلاف الأساسي بينهما في أن الملصق يستخدم كعنصر أساسي الحملة إعلانية أو إستراتيجية تسويقية الشركة، بينما بعد الشعار عنصرا أساسيا لتحديد هوية الشركة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-